قوانين وشروط منتدى مقاطعة
قوانين وشروط المنتدى
يجب عليك قراءة قوانين وشروط الاشتراك في المنتدى والموافقة عليها , قبل البدء في عملية التسجيل:

قوانين المنتدى

التسجيل في هذا المنتدى مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. إذا أردت إلغاء التسجيل ، إنقر هنا العودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية.

هـــام جدا قبل التسجيل نرجو قراءة جميع الشروط

كون المنتدى فريد من نوعه و توجهاته نحن نصر على الالتزام بالقواعد والشروط والسياسات المفصلة أدناه. إذا وافقت على هذه الشروط, الرجاء اضغط على مربع ' أوافق ' واضغط على زر 'التسجيل' أدناه. إذا أردت إلغاء التسجيل, اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية للمنتديات.


 

قوانين وشروط المنتدى:
- إن مشرفي وإداريي منتدى مقاطعة بالرغم من محاولتهم متابعة ومنع المشاركات المخالفة فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذا نرجو التقيد بآداب الحوار و عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم و الانتقاص من قدرهم. والتبليغ في حالة مصادفة أي موضوع مخالف.
- التقيد بجميع قوانين المنتدى و تعليماته وسياسة المنتدى وشروط الانضمام والمشاركة والموضحة
هـنـا.
- عدم نشر أي مواضيع دعائية أو تسويقية لأي منتج أو خدمة بأي حال من الأحوال قبل الحصول على موافقة مسبقة من قبل إدارة المنتدى.
- جميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل القائمين على منتدى مقاطعة أو إدارته ومشرفيه أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
- للإدارة والمشرفين الحق في حذف، أو مسح، أو تعديل، أو إغلاق أي موضوع يرونه مخالفا وليسوا ملزمين بإعلانه.

- الإبتعاد عند كتابة المواضيع والمشاركات عن التطرق للطائفية أو المناطقيّة بأي حال من الأحوال. وفي حال التطرق لأي منها ستحذف المشاركة بدون أخذ إذن كاتب المشاركة.

- يحق لإدارة المنتدى التعديل على هذه الشروط وإعلانها للأعضاء حسب ما تقتضيه الحاجة وفي أي وقت.

شروط انضمام العضويات التابعة للمنشأت التجارية في منتدى مقاطعة

1- عند تسجيل عضوية تابعة لمنشاة تجارية على هذه العضوية اشعار إدارة المنتدى بأنها تابعه لجهة تجارية حتى تمنح صفة لهذه العضوية و سيكتب تحت المعرف إسم الجهة التابع لها .

2- في حال تسجيل أي عضوية تابعة لجهة تجارية بالمنتدى واخفاء تابعيته لأي منشأة تجارية يحق للإدارة إيقاف عضويته وحذف مشاركاته ووضع إعلان مشاهد من قبل الكل يعلن به عن إيقاف العضويه .

 

3- عدم تجاوب أي موظف تابع لجهة معينة مع الأعضاء والرد على التساؤلات والشكاوى والتهرب من ذلك سيؤدي ذلك لإيقاف العضوية .

 

4- تمنع العضوية التابعه للمنشأة التجارية من إستغلال عضويتها في منتدى مقاطعه لتمرير أو نشر أخبار المنشأة التجارية التابعه لها . وفي حال نشر موضوع لتغطية أخبار المنشأة التجارية سيتم حذف المشاركة وإنذار العضو .

 

5- في حال أن المنشاة التجارية لديها عرض أو تخفيض على سلعة أو خدمة معينة، على العضو التابع للمنشأة عدم ادراج هذا العرض في منتدى مقاطعه إلا من بعد رفعه لإدارة المنتدى وأخذ الإذن بنشره في المنتدى .

 

6- على العضويات التجارية التحلي بأدب الحوار مع أعضاء منتدى مقاطعه فلن نسمح بالتطاول أو التعدي على أي عضو من أعضاء مقاطعه وقد يؤدي ذلك لإيقاف العضوية .

 

7- على أي عضوية منضمة سابقًا لمنتدى مقاطعة وهي تابعه لمنشأة تجارية الإسراع بابلاغ إدارة منتدى مقاطعه بذلك قبل ايقاف عضويتها وحذف جميع مشاركاتها .

 

وعليه نطلب من جميع المنشات التجارية ممثله بعضوياتها أن تتقيد بهذه الشروط كي تتفادى ايقاف عضوياتها في منتدى مقاطعة .


إن انتساب العضو أو إستمرار مشاركته في منتدى المقاطعةيعني موافقته على الشروط والضوابط والقوانين التي حددتها إدارة المقاطعة، ومخالفة هذه القوانين قد يتسبب في تعليق العضوية أو إلغائها، وسنتعامل بجدية في الحفاظ على التمشي بهذه الشروط والضوابط دون مجاملة لأحد.

 

بالنقر على زر "موافق" أدناه، فإنك توافق على الالتزام بما سبق و عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى.

 

وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))




الساعة الآن 03:28 PM.